العاب اندرويداندرويدتقنية

هل نلعب ضد بوتات في Call of Duty Mobile ؟

هل نلعب ضد بوتات في Call of Duty Mobile ؟

الجواب هو نعم ، في المستوايات الأولى لك في Call of Duty: Mobile سوف تقاتل في الغالب بوتات و يظهر الاعبين الحقيقيين بمواجهتك عند وصولك للمستوى 10.

أصبحت Call of Duty: Mobile أحد أكبر الالعاب للهواتف المحمولة في العالم ، حيث وصل عدد لاعبيها إلى 20 مليون لاعب في غضون يومين فقط. ومع ذلك ، بدأ العديد من اللاعبين يشكون في إمكانية وجود بوتات في اللعبة ، مما يساعد اللاعبين الجدد في التعود على اللعبة قبل مواجهة بشر حقيقين مثلهم.

حتى الآن ، لم تؤكد Activision أو تنفي وجود بوتات في المستويات الاولى لوضع اللعب المتعدد اللاعبين. ومع ذلك ، يبدو أن لعبتك الأولى تقريبًا ضد بوتات .
بينما تتقدم نحو المستوى 10 ، ستلعب ضد عدد قليل من اللاعبين الحقيقيين في كل مرة. بعد ذلك ، تبدأ في إجراء مباريات ضد خصوم بشر فقط من المستوى 10 وما بعده.

وضع الروبوتات في ألعاب متعددة اللاعبين ليست فكرة جديدة.
لعبة PUBG Mobile تضعك في مواجهة بوتات فقط في أول مباراتين ليجعلك تشعر بالقوة. تتيح لك التعود على اللعب قبل مواجهتك لاعبين حقيقيين. الامر الذي سيح من ان يقوم بقتلك من قبل طفل ذو 14 عاما مفرط اللعب.

تم إنتاج PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile بالتعاون مع شركة Tencent الصينية. تم الإشادة بوجود بوتات في PUBG Mobile كوسيلة جيدة للاعبين للغوص والتعرف على اللعبة. بصراحة ، Call of Duty: Mobile تضع بوتات بالاهتمام المماثل.
لم أكن أدرك أنني كنت ألعب ضد بوتات أثناء مراحلي الأولي .

لذا ، إذا كنت تعتقد أنك تلعب بشكل خارق للعادة، فقد تكون تلعب ضد بوتات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق