العاب اندرويداندرويد

لماذا تحظى ألعاب Android بشعبية كبيرة اليوم ؟

حسب العديد من الأفراد، تعتبر ألعاب الهواتف الذكية غير جيدة إطلاقا. لا يعتقدون أن ألعاب الهواتف شائعة. ورغم ذلك، فإن حقيقة الأمر هي أنه على هاتف أغلب الأفراد قد ترى بعض الألعاب المثبتة.

دعنا نكتشف سبب انتشارها وشعبيتها الكبيرة في الوقت الحالي :

مجانا أو غير مكلفة

أحد التفسيرات الرئيسية حول شهرة ألعاب Android هو كون أغلبها مجاني. في الواقع، يستخدم المصممون العديد من الأساليب المختلفة لتحقيق الدخل لجهودهم، هذا يشجعهم على مواصلة صنع المزيد من الألعاب. هذا هو التفسير الذي يمكنك من خلاله رؤية الكثير من الألعاب التي يمكن تنزيلها مقابل القليل من الدولارات. في الواقع، أو بالأحرى الجزء الأكبر منهم مجاني.

الجميع يرغب في الأشياء المجانية، وخاصة الأشياء الجيدة والتي تلقى الإعجاب. على سبيل المثال، يمكنك تنزيل Final Fantasy مقابل لا شيء. في الواقع، حتى العناوين الرئيسية والشهيرة، على سبيل المثال؛ يمكن تنزيل Pokémon Go مجانا، ولن تحتاج إلى دفع فلس واحد.


جودة مميزة

على الرغم من حقيقة أن ألعاب Android تسلط الضوء على المظهر العتيق، فهي عموما أسهل في التطور. رغم ذلك، لا يوجد حل وسط بشأن الجودة.

سترى أن أحدث الألقاب تتنافس مع الألقاب الكبرى مثل Super Nintendo و Genesis. في الحقيقة، يمكنك اكتشاف عدد كبير من الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تمكنك من الاستفادة بأكثر قدر ممكن من جهاز Android الخاص بك، كما أنها توفر تجربة مذهلة.

لا يمكننا إنكار حقيقة وجود بعض الألعاب غير الجيدة لنظام Android، والواقع أن أغلبهم مسلي.


قابلية التنقل

على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى، يقدم Android الكثير من الأشياء الاستثنائية. الأنظمة الأخرى، مثل Nintendo 3DS هي أجهزة محمولة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الميزانية الخاصة بهم بمثابة مؤشر على أنهم يصنعون ألعابا مذهلة. لكن رغم ذلك فإن Android يتفوق بكثير على Nintendo لأن المنصة مفتوحة للجميع.

نظرًا لأننا ككل بحاجة إلى البقاء على اتصال مع عائلتنا وأصدقائنا وشركائنا وأقاربنا، فإننا نستخدم الهواتف المحمولة. في حال كنت تجلس منتظرا لشخص ما، فإن لعب لعبة ما يعد فكرة جيدة، سيمكنك ذلك من التغلب على الملل.

بالإضافة إلى ذلك، لديك عدد كبير من الألقاب التي يمكنك الاختيار من بينها. نظرا لكون هاتفك في جيبك دوما، يمكنك لعب لعبتك المفضلة وقتما شئت.


الانغماس والجدة

مثلما هو الحال في Pokémon Go، يقدم Android مستوى لا مثيل له من الانغماس الذي لم تتمكن أي منصة أخرى من تقديمها. تتيح العديد من الألعاب تجربة واقعية للمستخدم. أنها تجعل الأفراد يشعرون بالراحة باستمرار وبشكل لا يصدق. على كل حال، التسلية مهمة بالنسبة لنا جميعا.

نظرا لأنه يمكنك استخدام هاتفك أثناء التنقل، فلن تضطر إلى حمل الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي الخاص بك معل للعب الألعاب. يمكنك ببساطة إخراج هاتفك الذكي وإرسال عنوانك المفضل للحفاظ على انشغالك ومشاركتك.


باختصار، تقدم ألعاب Android الكثير من المزايا مقارنة مع وحدات التحكم الأخرى، ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة. كما نأمل أن نرى الكثير من ألعاب Android الرائعة مستقبلا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق