اندرويدتطبيقات انرويد

أخيرا تطبيق بلوجر الخاص بجوجل يحصل على تحديث

تحديث مفاجئ لتطبيق بلوجر على منصة Android بعد سنوات من الإهمال, ويأتي بتصميم الماتيريل.

اعتدنا ان يكون Blogger منصة لأي شخص يرغب في مشاركة كلماته وآرائه عبر الإنترنت ، ولكن تم الاستغاء عنه تقريبا منذ فترة طويلة بسب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي من جانب وجود منافس جبار كـ WordPress على الجانب الأكثر احترافًا. لقد اعتقدنا أن Google ستقوم بعمية القتل البطيء لتطبيق بلوجر عن طريق عدم تقديم تحديثات له ، ولكن اليوم ، تم إصدار إصدار جديد لمنصة Android على متجرGoogle Play بعد عامين من الركود.حيث تم استبدال الواجهة الكئيبة القديمة بتصميم الماتيريال الرائع، مما يجعل التطبيق يتماشى مع تطبيقات Google الأخرى.

الإصدار الجديد من التطبيق تم تغيير المظهر لواجهة حديثة بيضاء بالكامل اعتدنا عليها من تطبيقات Google الأخرى. يتيح شريط الأدوات باللون الرمادي الداكن مع خيارات إنشاء مقالات جديدة ، ويتمسك بإرشادات تصميم Google. وينطبق الشيء نفسه بالنسبة لبقية الخصائص و الاختيارات. تم تحديث جميع الأزرار وحقول إدخال النصوص وعناصر الواجهة الإضافية وفقًا لأحدث المعايير. فكرت المطورين بما في ذلك أيقونة التكيف.
وبصرف النظر عن إعادة التصميم ، لم يتغير الكثير في الإصدار الجديد من التطبيق.حيث يمكنك إنشاء أو تحرير المقالات ، ورؤية قائمة بالمقالات المحفوظة والمنشورة ، ودمج الصور من هاتفك أو الكاميرا الخاصة به ، وإضافة تصنيفات إلى المقالات. لا يزال التطبيق يفتقر إلى العديد من الميزات المتوفرة في محرر الويب في Blogger , كـ امكانية تعديل و اشاء الصفحات و تعديل تخطيط و تصميم القوالب الخاصة ببلوجر و غيرها الكثير ،و لكن هذا الامر لا يختلف عن منصات إدارة المحتوى الأخرى. لحسن الحظ ، لا يخبرك التطبيق بأنه غير متوافق مع إصدارات Android الحديثة بعد الآن ، وهو ما كان يحدث بالاصدار السابق الإصدار السابق.
إذا كنت ترغب في الحصول على التطبيق .

تحميل من جوجل بلاي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق